الحديث -ما هو التعليم؟

1 min read


ما هو التعليم؟

تعليم

التعليم ليس دلوًا من الماء ،

بدلا من ذلك ، أشعل النار.

التعليم هو شجرة تهز شجرة.

التعليم هو سحابة تدفع سحابة.

التعليم هو روح تستيقظ روح أخرى. 

التعليم هو ضمير المجتمع ،

التعليم هو الحب والمسؤولية.



قليلا

يتحدث

يعلم

تعليم

قد يكون التعليم لحظة صغيرة عن غير قصد


التعليمينموجوهرمن وجهة نظر التعليم ، فإن الأطفال لا يكبرون. ممكن.



يجب أن يتيح التعليم الطبيعي أن ينمو الأطفال ، بدلاً من إجبار الأطفال على قبول المعرفة الأجنبية والمتطلبات الأخلاقية. لتنمو بحرية.




عندما يتم الجمع بين الأحذية ، يتم نسيان القدمين.بمعنى آخر ، التعليم الحقيقي هو نوع من تعليم الغوص.السبب الرئيسي للعقبات الناجمة عن المراهقين التعليميين هو أن الممارسة التعليمية يتم تنفيذها في شكل عاري أمامهم ، وبقدر ما يتعلق الأمر بطبيعة الطفل ، فهو غير راغب في الشعور بأن شخصًا ما يعلمه.


لا يعتمد التعليم على ما تدرسه ، ولكن بعد أن يصل إلى عالمك ، فإنه يشكل بشكل طبيعي قوة روحية.



التعليم الذي يولي اهتمامًا للمزاج هو تعليم جيد ، وتعليم العودة إلى العقل.إذا كان هناك أي تعارض بين الحب والمنطق ، فيجب تحديد الحب ، ولا ينبغي تحديد المنطق.لإيقاظ قلب الطفل بعقلك ، يمكنك زراعة مزاجك مع تغذية مزاج الطفل.



للتثقيف في مجتمع متهور يتطلب الهدوء في الحالة المزاجية.واجه الأطفال الذين يرتدون راحة البال ، والالتزام ببراءة التعليم ، ويقاربون توقعات كل التعليم إلى هدوء ، وتغذية Qi.لأنه وراء الهدوء ، يمكن توسيع مساحة نمو الطفل بالكامل.



يجب على مفتاح المعلمين حماية مبادرة أطفالهم.يتم صنع فضيلة المعلم من خلال التخلي عن أنفسنا ، مثل التخلي عن كرامة المعلم التي تسمى SO التي التزمنا بها لسنوات عديدة.إن إخماد الذات هو الحد من أنفسهم إلى أصغر من الغبار ، المرصع في عيون الطفل ، ولن يشعر الطفل بعدم الارتياح.



الاعتماد على الأطفال بطريقة كل شيء هو تحويل تعليم المعلمين في التدريس الماضي.يجب أن يتراجع المعلم من دور المعلم وقيمته في تعبئة حماس الطفل المتأصل إلى أقصى حد وتنظيم الأطفال للتعلم بشكل مستقل.هذا ليس فقط تغيير أساليب التعليم ، ولكن أيضًا تغيير عميق في مفهوم التعليم.




مصدر:

Sohu Education · Soul Garden Children و Center Threading Center



You May Also Like

More From Author

هذه المجموعات البسيطة من الأشكال ، البسيطة التي ترتديها من المألوف والعالي ، ليست طرية ، لا يتوهم ، جميلة

اتجاه Gen Z لاتجاه اتجاهات الموضة: مكانة وإرضاء وراحة جديدة تحظى بشعبية

You May Also Like:

MLS Football Jersey