يتم إطلاق العناصر الشائعة في عام 2020 ، جيدة المظهر وتنوعا ، تتيح لك أن تكون عصريًا لمدة عام كامل ~

1 min read
بعد دخول الصيف ، هل يجب استبدال الملابس في خزانة الملابس في الوقت المناسب؟على الرغم من أننا نقول أننا لا نتابع هذا الاتجاه في الإرادة ، طالما اخترت الشخص الذي يناسبك وفقًا لموقفك المحدد؟خاصة إذا كانت عناصر الموضة هذه لا تستعجل هذا العام ، فسيكون لديهم صيف آخر!
كقائد اتجاه ، اشتعلت عناصر الموضة مع قطارات الأزياء عند وصولها.ومع ذلك ، فإن تحول الاتجاه سريع للغاية ، وهناك العديد من عناصر الموضة ، كيف يجب أن تختار؟لا تقلق ، قامت Xiaobian بإعداد عنصر الأزياء الأكثر سخونة هذا الصيف.
1. عنصر مطبوع
تأتي العناصر المطبوعة الملونة مع شعور ذو عين ، وهو مناسب للصيف.كل من النباتات أو مطبوعات الفاكهة أو الأزهار الصغيرة هي عصر فائق ولطيف ، وخاصة التنورة المطبوعة على الشعر لا تزال قديمة للغاية.ولكن على الرغم من أن الطباعة جيدة المظهر ، إلا أنه من الصعب التحكم.بغض النظر عما إذا كانت المطبوعات الكبيرة أو المطبوعات الصغيرة ، هناك المزيد من الثغرات والأبيض الفارغ ، بحيث لن يتم تشكيل الرهاب الكثيف.المطبوعات الإنجابية مثل أنماط الحيوانات ليست مرغوبة ، ومن السهل تشكيل شعور بالقمع البصري.
سيتم ارتداء الطباعة من ريفي ، ولون اللون والخلفية للطباعة ممل للغاية.يتم تصطف الجلد الأصفر والأسود بسهولة أكبر مع عدم وجود بشرة.إذا اخترت عن طريق الخطأ ، ابق بعيدًا عن الوجه واستخدم اللون المحايد كتحول.عند ارتداء مساحة كبيرة ، تحتاج إلى استخدام لون الضوء كخلفية ، واختيار طباعة ألوان زاهية وذاكرة كزينة.
2. عنصر منقوش
استمرت الرياح المتفجرة من الشتاء إلى الصيف.أو استخدم سترة السرة مع تنورة متقلب لإنشاء نمط مجموعة أنثى كورية في فوري ، فائق العين!وإذا كنت لا ترغب في ارتداء ممل مثل الشتاء ، فحاول اختيار مطابقة اللون الزاهية ، ولكن لتجنب لون التشبع العالي ، وإلا فلن يكون من الصعب التحكم في ذلك ، ولكن سيكون مظلمًا للغاية.
بالإضافة إلى مطابقة الألوان ، فإن نمط وحجم المتقلب مهمان أيضًا.إذا كنت ترغب في الحصول على مزاج أفضل ، فيمكنك اختيار فحص كبير ، والنمط الصغير المتقلب أكثر أدبية وطازجة.ومع ذلك ، عندما يتم وضع منقوش في الجزء السفلي من الجسم ، تأكد من تجنب أنماط كتلة كبيرة وطويلة ، وإلا فإن الانتباه سيتم تحويله إلى الجزء السفلي من الجسم ، وهو ليس قصيرًا فحسب ، ولكن أيضًا على الأرجح لفضح عيوب الساق ، شخصيات ذات شكل الكمثرى والأشكال الصغيرة الصغيرة والأشكال الصغيرة والأرقام الصغيرة.
3 .. عنصر نقطة الموجة
كواحد من العناصر الكلاسيكية ، تأتي نقطة الموجة بشعور رجعية ، وهو سلاح لإنشاء نمط على غرار الرجعية.ولكن في الواقع ، سواء كانت الرياح الحلوة أو الرياح النفسية ، يمكن التحكم في نقاط الموجة.نقطة الموجة الصغيرة جديدة ، ونقطة الموجة الكبيرة هي في الغلاف الجوي ، ومن الأسهل خلق شعور بالرجوع إلى الرجعية ، ولكن لديها أيضًا شعور بالتوسيع البصري.يبدو أن النقاط الموجية المرتبة بدقة ومرتبة بدقة صلبة ، كما أنها بحاجة إلى تجنب ذلك.
نظرًا لأن الموجة النقطة نفسها لها تصميمها الخاص ، فمن الأفضل تجنب نفس عناصر التصميم بنفس التصميم.تحتاج الفجوة بين نقاط الموجة أيضًا إلى الانتباه إليها.إن اختيار تنورة أسود ونقطة كل يوم جميل جدًا ، ومن السهل ارتداء الكسل الفرنسي.أو اختر فستان العاصفة الأميرة مع الأكمام الفقاعية ، والتي تغطي اللحم والحلوة واللطيفة.بغض النظر عما إذا كان مرتفعة أو منخفضة ، يوصي Xiaobian بتنورات النقطة الموجية.
4. طية العنصر
يمكن أن يخلق عنصر الطية مع الإحساس بالملمس إحساسًا بالمعنى المكاني وثلاث أبعاد ، ولعب تأثير تعديل الجسم وتغطية اللحوم بنجاح ، وهو ودود للغاية لمعظم الرقم.سيكون للعناصر الرتيبة الأصلية ، بعد إضافة عنصر أضعاف ، على الفور شعور بالطبقة والتصميم.الأهم من ذلك ، قابلية التكيف قوية للغاية.
الطيات في التفاصيل المختلفة لها وظائف مختلفة.لا يسمح تصميم الطية على الصدر للفتاة الكبيرة المليئة بالتعرض المفرط فقط وإظهار الغبار ، ولكن أيضًا يساعد فتاة الثدي الصغيرة على خلق معنى كامل.يمكن أن يخلق تصميم الطيور للخصر بسهولة خصرًا صغيرًا وخصرًا عاليًا.عادة ما تستخدم الأكمام لتغطية اللحم العبادة على الذراع.ولكن بغض النظر عن نوع الطيات ، انتبه إلى المبلغ المناسب.
5. عنصر طوق فانغ
تنقسم طوق المربع إلى طوق كرم ووصفة صغيرة.منطقة الجلد المكشوفة السخية أكبر ، وهي أكثر ملاءمة للفتيات ذوو العرض الكتف وعنقك السميك.ومع ذلك ، هناك أيضًا مشكلة سهلة الاطلاع على الياقات السخية ، لذلك من الأفضل اختيار وصفة صغيرة ذات مساحة بشرة أصغر.أما بالنسبة للثديين الصغار من ارتداء المستوى ، فأنت تريد فقط.
هناك أيضًا طوق مربع خاص يسمى Camisole.بشكل عام ، ستظهر أحزمة الكتف الدقيقة المزيد من الكتفين ، لذلك فهي أكثر ملاءمة للكتفين الضيق.أحزمة الكتف العريضة مع جزء من عرض الكتف مناسبة للغاية للفتيات الكتف واسع.أما بالنسبة للفتاة التي تراجعت عن كتفيها ، فإن ذوي الياقات العادية للنسيج لمنع الكتفين.
6. عنصر غلاف الفقاعة
تُعرف قمم وفساتين هذا العام بإضافة عناصر الأكمام.عند اختيار الأكمام الفقاعية ، فإن الأول يفكر في سعة فقاعات الأكمام.لذلك ، يجب عليك اختيار غلاف الفقاعة مع مادة خفيفة وشعور عمودي.ومع ذلك ، لا تزال درجة معينة من الانتفاخ مناسبة للغاية للكتفين الضيق والكتفين الزلقة.
نظرًا لأن غلاف الفقاعة له تصميمه الخاص ، فمن الأفضل عدم وجود تصميمات أخرى على نفس الفستان ، أو مجرد استخدام بعض التصميم البسيط في منطقة صغيرة ، بحيث لن تكون رائعة للغاية.الأكمام الفقاعية ثقيلة نسبيًا ، لذلك يجب عليك فضح الجلد بشكل مناسب عندما ترتديه لهضم هذا الشعور بالقلق.وحاول اختيار العناصر الفردية ذات الأكمام الرقيقة ، مثل الجذور الأوروبية ، والكتان ، والساتان ، وما إلى ذلك ، لن تكون مبالغ فيها للغاية وتنفس وعالية المستوى ، ويمكن لفتاة عرض الكتف الاحتفاظ بها!
انتهى إدخال محتوى اليوم.إذا كنت ترغب في اللحاق بالاتجاه هذا الصيف ، فأسرع في عناصر الموضة!لكن لا تثير مجموعة متنوعة من العناصر ، وإلا فإنها ليست عصرية ، ولكن التربة الحقيقية.إذا كنت تعجبك حقًا ، فاختر عنصرًا أو عنصرين لتلاعب معًا ، وتحتاج إلى تسليط الضوء على التركيز حتى تتمكن من مضاعفة الأزياء.
تقرير/ردود الفعل

You May Also Like

More From Author